لقد تغيرت الأشياء - هل لاحظت؟
بالطبع لديك ؛ ربما كنت تعمل من المنزل الآن. السؤال هو: هل قمت بتغيير الطريقة التي تتعامل بها مع العملاء المحتملين والعملاء؟
صدق أو لا تصدق، ما زلت أتلقى نفس رسائل البريد الإلكتروني القديمة ونفس المكالمات الهاتفية القديمة من الشركات التي تحاول بيع منتجاتها وخدماتها لي بنفس الطريقة القديمة.
إذا كنت محبطًا الآن، وإذا كانت نتائج مبيعاتك تتراجع ، فقد ترغب في التفكير في تعديل نهجك. وفيما يلي ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها الآن لمساعدتك في التواصل مع الأشخاص ومساعدتك على العودة إلى المسار الصحيح من منظور المبيعات والزخم.
العمل الأول:
- حاول أن تكون لطيفًا بدلًا من أن تكون مندوب مبيعات. واجه الأمر: الناس خائفون الآن والأشياء ليست طبيعية. هذا وقت مخيف! وبسبب هذا، لا يريد الناس أن يندموا. بدلاً من ذلك ، يريدون الاستماع إليهم والاعتراف بهم. هذا هو الوقت المناسب لممارسة "مهارات المبيعات الخفيفة" الخاصة بك كما هو الحال في تعلم التعاطف والاستماع إلى الناس.
- تذكر القول المأثور القديم: "يشتري الناس من أشخاص يحبونهم ويعرفونهم ويثقون بهم". حان الوقت لتظهر للناس مدى اهتمامك بهم حقًا ، وبذلك ستبدأ في بناء تلك الثقة.
العمل الثاني:
- كن أكثر اهتمامًا بجعل شخصًا ما يشاركك كيف حاله وعائلته بدلاً من كيفية إجراء عملية بيع اليوم. (لا تقلق، سنصل إلى قسم المبيعات قريبًا. في الوقت الحالي ، ركز على إنشاء اتصال حقيقي.)
- انتقل بلطف إلى استكشاف خطط شركتهم عندما ينتهي كل هذا. من الواضح أن كل شركة تتحدث معها لديها نوع من الخطط في مكانها عندما يحل هذا الموقف نفسه. اسأل عنه.
- من المفيد مشاركة أمثلة من شركات أخرى تعمل معها. على سبيل المثال ، إذا قام عميل حالي أو عميل محتمل بمشاركة معك أنه يخطط لاستئناف العمل بدوام كامل في نهاية هذا الربع ، ويلتزم بالحصول على ربع قوي قادم ، فقم بمشاركة هذا مع الشخص الذي تتحدث معه. ثم اسألهم عن خطتهم.
- شارك بعض التفاصيل من العملاء المحتملين أو العملاء الآخرين. بمعنى آخر: اجعلهم يفكرون بالمستقبل وكشف خططهم لذلك.
العمل الثالث:
- قم بإعداد نفسك كمورد موثوق به لمساعدتهم على المضي قدمًا في خططهم. إذا كنت قد قمت بالرقم الأول بشكل صحيح ، فستكون قد أنشأت بيئة آمنة ومريحة لهم ليثقوا بك. قم بعمل توصية بأن هذا هو الوقت المثالي "لإجراء البحث المناسب" في منتجك أو خدمتك.
- الآن قم بعملك: احجز هذا العرض التوضيحي أو قدم هذا العرض التقديمي.
- استمع دائمًا واحترم الجدول الزمني لعميلك المحتمل ، ولكن عليك دائمًا البيع (برفق ، بالطبع!).
- ذكّر عميلك أو العميل المحتمل بأن شركات أخرى لا تزال تخطط وتشتري وتزاول الأعمال بأفضل ما يمكنها في الوقت الحالي.
- يمكنك مساعدتهم على الحفاظ على قدرتهم التنافسية والاستفادة من بيئة الأعمال المحسنة عندما يحين الوقت المناسب لهم.
- قم بالحجز وتقديم العروض أو العروض التقديمية ، وأغلق المبيعات.
- الشيء المهم الآن هو عدم الشعور بالإحباط ، والطريقة لتجنب ذلك هي مواصلة العمل. المفتاح هو اتخاذ إجراءات مختلفة.
الخاتمة
استخدم الأساليب الثلاثة المذكورة أعلاه وشاهد تراجع تردد المكالمة وتراجع ثقتك بالمبيعات.